سمك

شنيتزيل السمك


المكونات لصنع شنيتزل السمك

  1. سمك السلمون فيليه 500 جرام. (لمدة 10 حصص) ؛
  2. جهاز كمبيوتر شخصى البيض 2؛ لتذوق
  3. لمبة 2 جهاز كمبيوتر شخصى؛ لتذوق
  4. دقيق -2 ملاعق كبيرة ؛ لتذوق
  5. ملح ، فلفل حسب الرغبة. لتذوق
  • المكونات الرئيسية
  • خدمة 10 حصص

المخزون:

سكين ، لوحة ، ، قطع المجلس ، مقلاة.

طبخ السمك شنيتزل:

الخطوة 1: تحضير المكونات.

لذلك ، بالنسبة للمبتدئين ، دعونا فيليه السمك. نقطعها إلى مكعبات ، حوالي سنتيمتر واحد. ثم أضف الملح والفلفل. ثم سنقاطع قليلا ، فقط لا تبذل الكثير من الجهد حتى لا تصنع عجينة سمك. ثم نأخذ القوس. نقوم بتنظيفه من الجلد وشطفه بالماء ، وإزالة طبقة رقيقة ، إن وجدت. ثم تقطع إلى مكعبات ، أقل قليلا من الأسماك. ثم نضيفها إلى السمك ونخلطها برفق ، أكرر ، حتى لا تطحن السمكة. حتى يتم غرس الخليط وعصيره ، لفّ طبقًا بغشاء ملتصق وأرسله إلى الثلاجة لمدة نصف ساعة. بعد ضخ الكتلة ، أضف ملعقتين كبيرتين من الطحين وبيضتين إليها. ثم تدخل بلطف.

الخطوة 2: تقلى schnitzels.

في الزبدة المسخنة في مقلاة ، ضعي اللحم المفروم على شكل فطائر. نحن نجعلها ملعقة عادية. ويقلى من كل جانب حتى يصبح لونه ذهبيا. نرى أن schnitzels ليست محترقة ، لذلك ، أنظر إلى الشواء في كل مرة.

الخطوة 3: نحن نخدم على الطاولة.

ننشر شنيتزيل على طبق ونقدم مع أي خضروات أو صلصة. لا غنى عن هذا الطبق في تلك الأيام التي تريد فيها شيئًا لذيذًا ، لكنك لا تعرف ما الذي تريده. أنصح الجميع لمحاولة. شهية طيبة!

نصائح وصفة:

- - لا يمكن تقطيع السمكة إلى مكعبات ، بل تقطيعها إلى ثلاثة أجزاء متساوية ، ثم تقلى في فتات الخبز أو في الخليط.

- - اختر مجموعة متنوعة من الأسماك حسب تقديرك. كما يقول المثل: "لا يوجد رفاق للذوق واللون."

شاهد الفيديو: شوربة الخضر سهلة التحضيرSoupe de légumes (يوليو 2020).