آخر

عطلة نهاية أسبوع طويلة في كانكون

We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

قد تكون موطنًا لتقاليد Margaritaville و Señor Frog's و frat house لعطلة الربيع ، ولكن يمكن أن تكون كانكون أيضًا مركزًا للطعام الرائع والمغامرة الرائعة. لقد أمضينا مؤخرًا عطلة نهاية أسبوع طويلة نلعب في الأمواج ونقطع الطريق إلى تولوم والعودة ، ونجد الأطباق الرائعة والمشروبات والمرح على طول الطريق. لم يكن تجنب السلاسل الأمريكية وأماكن الحفلات ذات الإمالة الكاملة مثل Coco Bongo أسهل ، وفي مكانها استمتعنا بأكشاك تاكو الصغيرة ووجبات عشاء لا تُنسى.

لقد استقبلنا رياح كانكون الدافئة التي لا نهاية لها عند الوصول ، والتي كانت خروجًا مرحبًا به عن التنوع الأكثر وحشية في نيويورك. عند القيادة على الطريق الرئيسي في Zona Hotelera ، فإن مظهر ديزني للمدينة واضح. تبدو أجزاء قليلة جدًا من البلاد ، إن وجدت ، أي شيء مثل كانكون ، بشوارعها العريضة (كاملة مع فواصل العشب الأخضر) وأكوام من لافتات الشوارع سهلة القراءة. سجلنا دخولنا إلى فندقنا ، حيث كانت الردهة مليئة بالمتحدثين باللغة الإنجليزية لدرجة أننا نعلم جميعًا أنه يمكننا التحدث باللغة الإنجليزية مع بعضنا البعض دون أن نسأل أولاً. ليست ميزة كبيرة لرحلة إلى بلد أجنبي ، لكننا ضغطنا.

قضينا النصف الأول من اليوم الثاني إلى حد كبير في لعبة تنس الطاولة من كرسي الصالة إلى المحيط والعودة مرة أخرى ، ولكن أخيرًا ، بدأ الجوع وانطلقنا بحثًا عن سندويشات التاكو الأصلية الجيدة. متجر تاكو الصغير المليء بالثقوب التي كنا متجهين نحوها ، هابانيرو، يجلس عبر الشارع من Bubba Gump Shrimp ولكنه كان جيدًا ، لقد ذهبنا مرتين في أربعة أيام. لديها تصنيفات عالية بشكل كبير على موقع TripAdvisor أيضًا ، ولسبب وجيه - إذا كنت تأكل سندويشات التاكو الحقيقية في كانكون ، فتوجه إلى Habanero’s واطلب السمك ،

دجاج تينجا ، وتاكو تشوريزو ، وتوستادا دجاج. سوف تريد أن تشكرني شخصيًا - إنها واحة تاكو صغيرة وسط لوحات إعلانية لصفقات مارغريتا النصفية. (حقوق الصورة لجون جاكسون)

تأرجحنا وانطلقنا في مطعمين في الفندق الرئيسي ، وهو ما يبدو حتميًا ، لكننا وجدنا طعامًا جيدًا بشكل مثير للصدمة في الأرجنتين بويرتو ماديرو. يقع في مركز تجاري صغير مثل معظم المطاعم والبارات على الطريق ، مع سيارات BMW و Audis المستأجرة بجوار الخادم في المقدمة. وفي الداخل يوجد الكثير من السياح ، لكنهم هنا مختلطون بالسكان المحليين. أحد الأطباق التي لا يجب تخطيها هنا هو إمباناداس - فهي ما تصنعه أحلام الجيب المقلية (كان اللحم المتبل والتونة المفضلة لدينا). تبعنا ذلك مع سمك الهلبوت مع صلصة النبيذ الأبيض ولحم المتن مع السبانخ والبصل بالكراميل. لقد كانوا متمرسين تمامًا ، وأجزاء رجولية ، وكانوا بمثابة أكبر مفاجأة في رحلتنا.

في الصباح ، استأجرنا سيارة وشقنا طريقنا ببطء إلى تولوم. لقد نصحنا بالتوقف في بويرتو موريلوس ، وهي مدينة ساحلية صغيرة. حتى هنا ، كان علينا نحن المسافرون الجائعون أن نكون حذرين من الأفخاخ السياحية - فالأماكن الواقعة على طول الساحة الرئيسية تقدم أصابع الدجاج جنبًا إلى جنب مع ، وأقتبس ، "سندويشات التاكو المكسيكية" ، في حين أن الشوارع الجانبية الصغيرة المغبرة توفر راحة أصلية مرحب بها. قيل لنا أن La Playita كان لديه أفضل الأسماك في المدينة ، لكنه لم يكن مفتوحًا لتناول طعام الغداء بعد بحلول الوقت الذي وصلنا فيه. بدلاً من ذلك ، قمنا بالمقامرة على نافورة النكهة المسماة بلطف ، والتي تبدو أفضل بكثير باللغة الإسبانية. لقد دفعت البستوني - لقد طلبنا السمك ، دجاج تينجا ، سندويشات التاكو كوشينيتا ، جنبًا إلى جنب مع عصائر الأناناس الطازجة ، وكافأنا إلى ما لا نهاية من خلال نضارة براقة وبساطة كل ذلك.

وصلنا إلى الطريق مرة أخرى نحو تولوم ، حيث لعبنا في الأمواج أكثر واستكشفنا الأنقاض ، ونساند في جولات اللغة الإنجليزية حتى نتمكن من تعلم القليل من الحكايات من الأدلة. إذا كان هناك

أحد الأسف من هذه الرحلة البرية ، هو أننا لم نترك وقتًا كافيًا لجعل الأدرينالين لدينا يسير في مسار خط الانزلاق في واحدة من عديدة حدائق سينوتي التي تقع على طول الطريق بين كانكون وتولوم. وصلنا بعد انتهاء الجولات الأخيرة مباشرة ، ولم يحالفنا الحظ. (حقوق الصورة لجون جاكسون)

لذلك ، وجدنا العزاء في كوكتيل في شوارع المشاة في بلايا ديل كارمن. وصلنا إلى المدينة مع غروب الشمس ، لذلك أمضينا بضع دقائق في مشاهدة فندق على شاطئ البحر تم إعداده لحضور حفل زفاف في ذلك المساء قبل اتخاذ قرار بشأنه شريط الزجاج لفاصل سريع.

إن كوننا حشرنا رحلة غير سريعة للعودة إلى هابانيرو بين تسجيل الخروج من فندقنا والتوجه إلى المطار يجب أن يقول كل شيء. إنه ليس جريئًا وبالتأكيد ليس الطريق الأقل ازدحامًا ، لكنني سأعود لتناول طعام كانكون وأكثر في أي وقت.

شاهد الفيديو: ماشا والدب LIVE STREAM! عطلة نهاية الأسبوع مليئة بالسحر (يوليو 2022).